Friday, October 31, 2008

المحطة الحادية والعشرين


لابد لى عند ركوب القطار أن يطوف عقلي فى عالم آخر
ما أجمل الحقول على جانبي الطريق والسماء من فوقهم مشرقة
يتأرجح القطار يمينا وشمالا مقلبًا أفكاري
لأغرق أنا فى تأملاتى وذكرياتي وحياتي
حتى انطلقت صفارة القطار معلنة قرب دخوله المحطة
المحطة الحادية والعشرين

نظرت من نافذة القطار
متلهفة لرؤيتها
وجدت وجوهًا أَألَفُها
عيونًا دومًا ألقاها

توقف القطار وخطوت خارجة
متأملة من هم حولى

وجوها أحببتها دوما
عيونا نطقت لي بأجمل معانى الكون

ترددت فى عقلي كلمات دوما أسمعها خالصة من قلوبهم

أنا أخاف عليك
أنا أفتقدك دائما
انا أحتاجك معي
أنا أحترمك
أنت رائع في نظري
أنا أفضلك على نفسي
تهمني مصلحتك
لا أحب أن أراك حزينًا
أحب أن أساعدك في كل شيء
أنا موجود دائمًا عندما تحتاجني
لا أحب أن أغضبك
لا أحب أن أراك وأنت تبكي
يحزنني كل ما يحزنك
أنت في تفكيري دائمًا
أريد أن أراك دائما سعيد

وبينما أستعيد طاقة روحي بلقائهم
انطلقت صفارة القطار مرة أخرى
معلنة استكمال الرحلة
إلى المحطة الثانية والعشرين
نظرت لهم
ولم أجد ما أقول سوى
حبي لهم

كل محطة وأنتم أعزائي
كل يوم وأنتم أحبابي
كل ثانية وأنتم بخير

أهداني الله
وأنعم علي
بوجودكم في حياتي
فتتجدد روحي كل يوم من جديد

كل عام وأنتم أحبابي
ونحن جميعًا أحباب الله


8 comments:

sama said...

فقط محطات ؟؟ حان الوقت لأن تترجلى من القطار و تسمحلى لداخلك برؤية أبعد من جانبى الطريق
فـ لابأس من الراحة و الاسترخاء قليلاً ، لتستعيدى طاقة الانتظار لـ المحطة الثانية و العشرين
أنا أخاف عليكِ
أنتِ رائعة فى نظرى
لا أحب أن أراكى حزينة

M. Amin said...

بوست جميل كعادة البوستات في البلوج دة

A Ms Marble's Post = {x : x is every peaceful and beautiful post}

كل محطة و القطر طيب ^_^
و عقبال المحطة 22 و ساعتها نبقى نقول عقبال الـ23

:)

77Math. said...

كلّ عام وأنتِ بخير ..

وسعادة ..

بس خلي بالك .. أهمّ حاجة تلحقي القطار إيّاه .. أيوة دا ..

لو فاتك حيبقى شكلك وحش :p

ربنا يخليكِ لمن حولك ..

ويخلي لك بيسو :D

تحياتي

Anonymous said...

كل عام وأنت بخير،وتكون ال21 سنة تحقيق الاحلام والاهداف...
عجبني جدا طريقة تشبيك وتصوريك للحياة
فعلا زي ما قال العزيف"peaceful and beautiful post"...
وزي ما قالت ماس ربنا يخليكي لمن حولك.

"you feel happy when you spread happiness..."
فعلا:ما اجمل الصداقة

الآنسة ماربل said...

sama:
نورتى وشرفتى ودايما كده تنورينى
وكل عام وسماؤك مضيئة بنجاحك

al azif:
شكرا على التعبير الرياضى الجميل ده
دايما كده رافع معنوياتى
وكل محطه وحياتك والقطر بخير ونجاح وصواريخ وكله
;)

77math:
كل عام وانتى بخير عزيزتى
وربنا يخليكى ليا يارب
ويوفقك وينور قلبك
وأشوفك عميدة قد الدنيا
:)


searcher for reality:
أسعدنى تعليقك جدا
"you feel happy when you spread happiness..."
يالها من جملة جميلة حقا
طبعا ما أجمل السعادة بسعادة الآخرين
و فعلا ما أجمل الصداقة
شكرا لمرورك الكريم وكل عام وانت بخير

77Math. said...

أنهي عميدة فيهم :-p

Anonymous said...

كل عام وانت بخير وصحه وعافيه وسلامه
كل عام وانت لربك اقرب
عام جديد وعلى عملك شهيد
جعله الله عام خير وتوفيق ونجاح وفلاح فى عمل الدنيا وقبله عمل الاخرة
حفظك الله ورعاك وانار بصيرتك وابعد عنك كافة الشرور وبشرك بما تحب ووهبك خير ما عنده
والله أسال ان يكون عامك الجديد عام خير وبركه وتوفيق
والله أسال ان اراك فى ابهى صورة يحبها الله ورسوله
والله أسال ان يرضى عنك تمام الرضا وان يحبب خلقه فيك
اختى الحبيبة حفظك الله وفتح عليك

اخوك المحب
عمر ابوعامر

الآنسة ماربل said...

math:
عميدة النجاح بإذن الله عزيزتى
وربنا يفتح عليكِ يارب
وتحققى طموحاتك وتبقى عميدتين مش واحدة
;)


أخى الحبيب الغالى
كل عام ونحن إلى الله أقرب
وبرضاه عنا أسعد
وفقك الله وأكرمك
يارب يسعدك و يخليك ليا يارب
ودمت بخير فى حفظ الله